الأحد، 13 أبريل 2014

أنشيلوتي مندهش من خسارة برشلونة

من طرف غير معرف  |  نشر في :  10:46 م 0 تعليقات

مدن - أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد اندهاشه من هزيمة غريمه اللدود برشلونة أمام غرناطة 0-1، لكنه أكد أن الخصم الكاتالوني لن يتأثر بها خلال الكلاسيكو بعد غد الأربعاء في نهائي كأس الملك.
وتحدث أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب الفوز على ألميريا 4-0 في الجولة 33 من الـ”ليغا”، قائلا: “المفاجآت ما تزال واردة، برشلونة قادر على الفوز بالدوري، فاجأتني الخسارة من غرناطة لأنه أكثر قوة، الآن كل فرق الليغا خطيرة”.

وعن فوزه الكبير على ألميريا أوضح “قدمنا مباراة جيدة، الهدف الآن هو الفوز، الليغا بطولة خطيرة، وجميع المباريات صعبة”.
ووجه الشكر لجماهير الـ”ميرينغي” على مؤازرتها المستمرة للفريق في ملعب “سانتياغو برنابيو”، خصوصا بعد الخسارة الأخيرة أمام بروسيا دورتموند الألماني.

وفيما يتعلق بالمدافع سرخيو راموس الذي تعرض لإصابة بالكتف حرمته من مباراة اليوم قبل دقائق من بدايتها، أوضح أنشيلوتي “بإمكانه المشاركة في الكلاسيكو، كانت لديه مشكلة في الرقبة، لكنه سيتعافى سريعا”.
ولم يحسم كارلو موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة امام برشلونة، مكتفيا بالتعليق: “سنرى كيف ستتطور حالته الصحية”، بينما استبعد مشاركة الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو للإصابة.

وشدد أنشيلوتي على أنه “لا يوجد بديل لكريستيانو”، لكنه سيبحث عن “حلول أخرى” في حال تأكد غيابه عن نهائي الكأس.
وامتدح أداء اللاعب الأرجنتيني أنخلي دي ماريا صاحب أحد أهداف رباعية أول من أمس، مبينا “لم أتحدث معه بعد خسارة دورتموند، أهدر ركلة جزاء، هذا أمر طبيعي، ولم يقدم مباراة جيدة، لكنه انتفض اليوم وقدم أداء رائعا”. -(إفي)


المصدر : http://www.alghad.com

التسميات :
نبذة عن الكاتب

اخبار العالم العربي في كل المجالات .

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top